منتدى مصر25
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Ezlb9t10
منتدى مصر25
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Ezlb9t10
منتدى مصر25
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مصر25

الرئيسيةخبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
اعلانات منتدى عيش حياتك
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون 88429754

معلومات اتصالك في الانترنت

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موضوع فى منتها الاهميه ادخلو لو سمحتو
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالإثنين 31 مارس 2014, 02:25 من طرف محمد ميدو الاسيوطى

» مدونة فوكس فور
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالإثنين 31 مارس 2014, 02:16 من طرف محمد ميدو الاسيوطى

» اوصل لرقم 5 وارمي طماطمايه في وش اي عضو
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالإثنين 19 سبتمبر 2011, 15:38 من طرف بسام الخيال

» سالت قلبى وقلتله
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالأحد 11 سبتمبر 2011, 22:46 من طرف عيون القلب

» اصعب احســــاس
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالأحد 11 سبتمبر 2011, 22:39 من طرف عيون القلب

» يارتنى ما قابلتك
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالأحد 11 سبتمبر 2011, 22:35 من طرف عيون القلب

» تستاهل ياقلبى
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالسبت 27 أغسطس 2011, 21:47 من طرف koky

» شات بانوراما اف ام
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالخميس 04 أغسطس 2011, 06:13 من طرف بسام الخيال

» كود رسالة ترحيب
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالأحد 24 يوليو 2011, 02:15 من طرف بسام الخيال

» سيارت 2012
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالجمعة 22 يوليو 2011, 16:04 من طرف بسام الخيال

» شعر يبكى الحجر
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالإثنين 18 يوليو 2011, 18:24 من طرف بسام الخيال

» ايوة بنادى عليك !!
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالأحد 17 يوليو 2011, 04:21 من طرف الملاك الساحر

» كلماتى ليكى حبيبتى
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالأحد 17 يوليو 2011, 04:13 من طرف الملاك الساحر

» التعديلات الدستورية في مصر 2011
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالجمعة 15 يوليو 2011, 15:12 من طرف بسام الخيال

» نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالجمعة 15 يوليو 2011, 14:58 من طرف بسام الخيال

» مارئيك فى استيل المنتدى
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالسبت 02 يوليو 2011, 00:14 من طرف عيون القلب

» شـــــــــات ﻋﻟﻰ ڪﺎﻓﻴﮦ
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالجمعة 24 يونيو 2011, 18:33 من طرف بسام الخيال

» شرح بالصور كتابة الإسم على الصورة باستخدام الفوتوشوب أو الرسام
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالخميس 26 مايو 2011, 06:05 من طرف بسام الخيال

» مكالمات جنسيه للمراهقين
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالجمعة 15 أبريل 2011, 11:44 من طرف شاعرة اليكس الشقية

» شــــات مــــصــــر25
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالخميس 07 أبريل 2011, 05:13 من طرف بسام الخيال

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 259 بتاريخ الثلاثاء 08 يونيو 2021, 15:46
اعلانات منتدى عيش حياتك 1
اعلانات منتدى عيش حياتك
اعلانات منتدى عيش حياتك
خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Arabmmsba1b4a43fb

خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون

كاتب الموضوعرسالة
مايا
ادارة متابعة الاعضاء
ادارة متابعة الاعضاء
مايا

انثى
تاريخ الميلاد : 09/09/1986
رقم العضويه : 16
v : خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Female31

خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون   خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون Emptyالأحد 05 يوليو 2009, 23:27

خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون 246389852

يقول صاحبنا

.
وبدوري انا قمت بالاتصال بكافة جرائدنا المحترمه ولكن دون جدوى ولا احد يرد عليك

لماذا ....؟

ولكن قلت الحل الوحيد والمنصف هو نشرها بموقع بناء الذي لا يعرف المجاملة ولا يحتاج الى اي واسطه لنشر ما يريد

الآن عرفتم السبب؟؟!!!

قحط الأمطار..

غلاء الأسعار.

قلة البركة في الأرزاق.
خسران الصفقات والأسهم وغيرها..................... الخ

ووالله إنها قليلة في حقنا!! أن يفعل هذا بكتاب ربنا في بلدنا ويسب نبينا في أكثر من بلد ونحن كأن الأمر لا يعنينا ولا تتمعر له وجوهنا؟؟!!

فماذا بقي عندنا من إيمان وإسلام؟!

مسؤولية من هذه المهازل؟!

ومن الذي تجرأ على هذا الفعل الشنيع؟؟!!

أين الإعلام الهابط؟ وأين رجال الأمن البواسل عن هذه الجريمة الشنيعة؟؟!!!

وأخيرا أقول: أين نحن سائرون وماذا ستكون النهاية؟؟!!

حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم إني أبرأ إليك من هذا العمل؟ وممن عمله وممن سكت عنه وهو قادر على معاقبة فاعله ثم لم يفعل

خبر مؤلم في مدينة الرياض .... انا لله وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماتت وهي تتصفح منتدى عيش حياتك؟؟؟ ان الله وانا اليه رااجعون
» عنف على الايتام ....في الرياض...
» حادث فتاه الرياض
» حادث فتاه الرياض
» من هو الشخص الذى عندما تنظر اليه تنسى همومك